رجل غبى فى من سيربح المليون.......
إبداعات شرقية
عزيزى الزائر او العضو الكريم
الرجاء اضغط على تسجيل لتسجيلك السريع فى الموقع
او اضغط دخول اذا كنت مسجل قبل ذلك عضو فى المنتدى
مع خالص تحيات
ادارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ابداعات شرقيه
    اسم الموضوع: سيدة هندية وعشيقها يجريان عملية face off بعد قتل الزوج لينتحل العشيق صفة الزوجالخميس 14 ديسمبر 2017 - 18:31 من طرفحنان المصرى    اسم الموضوع: جدوال امتحانات الترم الاول 2018 محافظة الجيزةالخميس 14 ديسمبر 2017 - 17:22 من طرفحنان المصرى    اسم الموضوع: مظلات وسواتر غاية الافكار(مظلات كما لم تشاهدها من قبل -مظلات سيارات)) 0509913335الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 22:25 من طرفSalmmaa malek    اسم الموضوع: مظلات فلل و حدائق مع غاية الافكار باسعار تبدا من 100 ريال للمتر0509913335 الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 22:24 من طرفSalmmaa malek    اسم الموضوع: مظلات فلل و حدائق مع غاية الافكار باسعار تبدا من 100 ريال للمتر0509913335 الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 22:23 من طرفSalmmaa malek    اسم الموضوع: مظلات فلل و حدائق مع غاية الافكار باسعار تبدا من 100 ريال للمتر0509913335الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:10 من طرفSalmmaa malek    اسم الموضوع: تركيب مظلات سيارات بمشيط و جازان و خميس مع غاية الافكار 0509913335الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:10 من طرفSalmmaa malek    اسم الموضوع: مؤسسة مظلات رسمية 0544447186 غااية الافكار اطول ضمان بالمملكهالأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:09 من طرفSalmmaa malek    اسم الموضوع: شركة الصفرات للخدمات المنزليةالأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 5:34 من طرفخالدعلي    اسم الموضوع: شركة الصفرات للخدمات المنزليةالأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 5:31 من طرفخالدعلي    اسم الموضوع: شركة تنظيف بالدمام 0550171619الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 5:05 من طرفخالدعلي    اسم الموضوع: تعليم القراءة والكتابة للاطفال قصة حرف الثاءالثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 18:31 من طرفedification4    اسم الموضوع: تعليم القراءة والكتابة للاطفال قصة حرف الثاءالثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 18:30 من طرفedification4    اسم الموضوع: تعليم القراءة والكتابة للاطفال قصة حرف الثاءالثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 18:30 من طرفedification4    اسم الموضوع: تعليم القراءة والكتابة للاطفال قصة حرف الثاءالثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 18:29 من طرفedification4    اسم الموضوع: تعليم القراءة والكتابة للاطفال قصة حرف الثاءالثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 18:28 من طرفedification4    اسم الموضوع: تعليم القراءة والكتابة للاطفال قصة حرف الثاءالثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 18:28 من طرفedification4    اسم الموضوع: تعليم القراءة والكتابة للاطفال قصة حرف الثاءالثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 18:27 من طرفedification4    اسم الموضوع: شاهد اقوى قناة تعليمية في العلوم الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 8:19 من طرفحمدي تحيف    اسم الموضوع: بمناسبة المولد النبوى الشريف طريقة عمل الملبن أو الحلقوم بالتفاح وماء والورد والمكسراتالخميس 23 نوفمبر 2017 - 16:57 من طرفadmin    اسم الموضوع: بمناسبة المولد النبوى الشريف طريقة عمل الملبن بالمكسراتالخميس 23 نوفمبر 2017 - 16:50 من طرفadmin    اسم الموضوع: بمناسبة المولد النبوى الشريف طريقة عمل السمسمية أو الفستقية أو البندقيةالخميس 23 نوفمبر 2017 - 16:47 من طرفadmin    اسم الموضوع: بمناسبة المولد النبوى الشريف طريقة عمل الفوليةالخميس 23 نوفمبر 2017 - 16:44 من طرفadmin    اسم الموضوع: المجلس الاعلى للجامعات يقرر : بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول 30 ديسمبر المقبلالخميس 23 نوفمبر 2017 - 16:36 من طرفadmin    اسم الموضوع: نشرة موانع امتحانات الثانوية العامة الجديدة بعد التعديلالخميس 23 نوفمبر 2017 - 16:26 من طرفadmin

شاطر | 
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 avatar
 
{..™ДђmêÐ 2010™..}
عضو لامع
عضو لامع


البلد : مـصـر
ذكر
المهنة :
الهواية :
المــــــزاج :
البرج : الدلو
عدد المساهمات : 3333
عدد نقاط المسابقة : 5737
اقدمية العضو : 9
تاريخ التسجيل : 22/12/2009




مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   الإثنين 19 أبريل 2010 - 1:39







رجل
غبى فى من سيربح المليون.......










كان
فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:



عصفور
باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة
------------ ------- ب) البقرة

ج) الصفراء
------------ ---- د) الحمراء





فقال
لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،



فكان
جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،



فقال
لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب
الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.



فقال
لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب
نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم
أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله
جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب
راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور
باليد ولا عشرة على الشجرة

{.... توقيع ™ДђmêÐ 2010™ ....}

=======================================

فتاوي نور على الدرب

المصحف الفلاشي

كتاب تفسير العشر الاخير


التفسير

روائع الإيمان






وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ

ابداعات شرقية

 
 
 
{..ELENSAAN..}
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
المهنة :
الهواية :
المــــــزاج :
البرج : العذراء
عدد المساهمات : 63
عدد نقاط المسابقة : 65
اقدمية العضو : 2
تاريخ التسجيل : 08/05/2010




مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   الخميس 13 مايو 2010 - 18:37






حـ لـ هههههههههههههههههههههههههههههههه و ه

{.... توقيع ELENSAAN ....}
 

رجل غبى فى من سيربح المليون.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إبداعات شرقية :: 
الاخبار والصحافة والاعلام والادب
 :: الاخبار العام :: اخبار مضحكة
-


جميع الحقوق محفوظه لمنتديات ابداعات شرقية ©abda3tsharkia.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى